كأس الكاف: تعادل ثمين للحسنية

تمكن حسنية أكادير من العودة بنتيجة التعادل الإيجابي من ملعب الطيب المهيري في المباراة التي جمعته بالإتحاد الليبي وذلك بهدف لمثله برسم ذهاب الدور السدس عشر من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وذلك اليوم السبت 14 شتنبر2019.
منذ بداية المباراة ظهر الفريق السوسي بصورة جيدة برغم أن الفريق الليبي يتوفر على تجربة مهمة، حيث كان بالإمكان حسنية أكادير أن يفتتح حصة التسجيل في أكثر من مناسبة لكن الحارس محمد فرجاني كان يتدخل بنجاح إلى جانب الدفاع.
ظل إيقاع المباراة تسير بصرامة تكتيكية من كلا الجانبين، حيث إنتظرنا حتى الدقيقة 34 حيث يتحصل الفريق السوسي على ضربة زاوية نفذها تامر صيام وبضربة رأسية مركزة يسكن اللاعب سفيان البوفتيني الكرة في الشباك معلنا عن أولى أهداف المباراة.
خلال الشوط الثاني ضغط الإتحاد الليبي بقوة للوصول مبكرا لشباك عبد الرحمان الحواصلي لكن الأخير كان يقظا وتمكن من التصدي للعديد من المحاولات الحقيقية للتسجيل والواقع كان في المستوى المطلوب.
ظل الإتحاد الليبي يناور بحثا عن هدف التعادل وتأتى له ذلك في الدقية 78 عن طريق اللاعب معتصم الصبوالذي أعلن عن هدف التعادل.
خلال الدقائق الأخيرة كاد الإتحاد الليبي أن يسجل هدف الفوز إلا أن الحارس عبد الرحمان الحواصلي كان بالمرصاد وأنقد الفريق من عدة محاولات خطيرة للغاية.
لتنتهي هذه المباراة بالتعادل هدف لمثله وهو تعادل منطقي في هذه المباراة على أن يبحث الحسنية عن التأهل في مباراة الإياب بأكادير.

 

مواضيع ذات صلة