زياش يصنع التفوق رغم تنكر الحظ

حتى وان لم يسجل ، فقد توهج الدولي حكيم زياش بادائه الرائع أمام هيرنفين في مباراة شكك فيها الفريق الزائر غريمه اجاكس بهدف التعادل عند الدقيقة 22 من رجل اودغارد سيما بعد أن كان القناص طاديتش قد افتتح العداد في الدقيقة 14 ، إلا أن هذا التعادل الذي كاد أن يحسم الشوط الاول تحول الى فوز اجاكس من ضربة خطا سجلها طاغليافيكو في الوقت بدل الضائع ، ثم عاد فريق زياش ليرسم تحيليلا رائعا للشوط الثاني بتوقيع هدفين من رجل شورز في الدقيقة 52 ، ثم من القنبلة الموقوتة لطاغليافيكو من جديد التي سجلها الاخير من تمريرة حاسمة للدولي حكيم زياش الذي آثر إلا أن يترك بصمته ولو بتمريرة تعتبر الثانية له في الموسم مع أربعة أهداف في سلته . 
وكان زياش قد تنكرت له الكرة والحظ مجددا مع الفريق الوطني في مباراة بوركينافاسو عندما أهدر جزاء ، ثم خانته الكرة في العديد من المحاولات . ومع ذلك يبقى زياش واحدا من ألمع نجوم المغرب .
ومن جهة اخرى ، غاب الدولي نصير مزراوي عن الواجهة بايعاز من الاصابة التي اجترها مع الفريق الوطني على مستوى الركبة وحالت دون حضوره في المباراة تأهبا للعودة في مباراة ليل الثلاثاء المقبل عن أولى جولات دور مجموعات عصبة الابطال الاوروبية .

 

مواضيع ذات صلة