كأس الكاف: النهضة البركانية يمنى بهزيمة قاسية

مني النهضة البركانية بهزيمة قاسية بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعته اليوم الأحد بفوزا جينيورمن مدغشقر برسم دور الثمن مكرر في كأس الكونفدرالية للتأهل لدور المجموعات.
وكان النهضة البركانية قد أنهى الشوط الأول منهزما بهدف للاشيء بعد خطأ في التغطية الدفاعية في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب هيرسوا الذي راوغ لاعبين وأسكن الكرة في شباك الحارس زهير العروبي الذي لم يتمكن من صدها وهو الهدف الذي جاء ضد مجرى اللعب بعد أن ظهر الفريق البركاني بشكل جيد في الشوط الأول  وخلق العديد من فرص التسجيل التي ضاعت للأسف عن طريق حمادة لعشير وعلاء الدين.
خلال الشوط الثاني عاد النهضة البركانية للبحث عن هدف التعادل حيث إنطلق الشوط الثاني بحماس كبير من النهضة البركانية وكان بالإمكان أن يسجل الفريق البركاني الهدف لكن الحاريس فابريس كانت تدخلاته ناجحة وخاصة في محاولة حمادة لعشير الذي كاد أن يسجل بضربة رأسية لكن الحارس حولها للزاوية.
إستمر إيقاع المباراة على هذا النحو حتى الدقيقة 63 النهضة البركانية يتحصل على ضربة جزاء بعد إسقاط اللاعب حمادة لعشير داخل منطقة العمليات الحكم لم يتردد فأعلن عن ضربة جزاء واضحة للأسف تكلف بتنفيذها زايد كروش وضيعها عندما تدخل الحارس فاريس بنجاح وأبعد الكرة من الجهة اليمنى لتضيع فرصة تعديل الكفة.
إستمرت المباراة بنفس الصورة ولم يستثمر مرة أخرى النهضة البركانية الفرص التي أتيحت له طيلة أطوار المباراة حتى الدقيقة 88 يتحصل فيها الفريق الملغاشي على ضربة جزاء بعد أن لمس العربي الناجي الكرة داخل منطقة العمليات ويسجلها اللاعب بوجور لتصبح النتيجة هدفان للاشيء وهي النتيجة التي إنتهت بها المباراة.

 

مواضيع ذات صلة