خطف نهضة بركان تعادلا ثمينا أمام مضيفه النادي المصري 2/2،  في المباراة التي جرت بالسويس، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية، ومثلما كان متوقعا فقد بدأ الفريق المصري المواجهة مندفعا، ونجح أصدقاء محمد عزيز في تجاوز تلك البداية، وبدأت تحركات لعشير وحدراف وباجور، رغم أن الفريق البركاني تلقى ضربة قوية بالخروج الاضطراري لمحمد عزيز للإصابة.
وأثمرت محاولات نهضة بركان بتسجيله الهدف الأول بواسطة ياجور في الدقيقة 42، بعد تمريرة من البديل محمد فرحان، وكاد نفس اللاعب أن يضيف الهدف الثاني من تسديدة قوية حيث مرت الكرة جانبا.
وفاجأ النادي المصري ضيفه مع بداية الشوط الثاني بتسجيله هدف التعادل عبر ياسر طقطق من تسديدة خدعت الحارس العروبي في الدقيقة 47، وأعطى هذا الهدف الثقة لأصحاب الأرض، الذين واصلوا ضغطهم إلى أن استغلوا مرة أخرى خطأ دفاعيا وكذا من  الحارس العروبي الذي ساهم في إدخال الكرة لمرماه مانحا الهدف الثاني للفريق المصري. 
وحاول نهضة بركان العودة في المباراة، وبحث عن المنافذ، وسنحث فرصة مواتية من ضربة خطأ للبركانيين لكنها لم تستغل جيدا،  إلى أن نجح ياجور في إهداء هدف التعادل للنهضة  من رأسية في الدقيقة 83، لتنتهي المباراة بتعادل مهم للبركانيين.