تأهل الإتحاد البيضاوي إلى الدور 32 مكرر لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد عودته بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله من العاصمة البنيية موتونو امام أدجوبي البنيني. 
الإتحاد البيضاوي فرض سيطرته على مجريات الشوط الأول بفضل انتشاره الجيد ومحاصرة أدجوبي البنيني الذي لم يقو على مجارات الإيقاع القوي الذي فرضه فريق "الطاس"، والذي كان الأقرب للتسجيل في مناسبتين. لكن غياب التركيز وسوء الحظ حال دون وصول الكرة إلى مرمى حارس أدجوبي البنيني لينتهي الشوط الأول من دون أهداف. 
وخلال الشوط الثاني واصل الإتحاد البيضاوي ضغطه على الفريق البنيني، من أجل البحث عن هدف السبق، وفي الدقيقة 50 كان بإمكان فريق الحي المحمدي افتتاح حصة التسجيل بعد انفراد عبدو طراوري مهاجم الطاس بالحارس جوزيف  الذي تدخل وبطريقة مميزة وأنقد شباكه من هدف محقق. وبعد ذلك واصل الاتحاد البيضاوي هجوماته وضغوطاته  على دفاع أدجوبي البنيني، الذي اعتمد على دفاع المنطقة التي شلت من حركية مهاجمي الاتحاد البيضاوي.. لكن قبل نهاية المباراة بـ4 دقائق استغل لاعبة أدجوبي اختلاطا في منطقة الطاس وسجلوا الهدف الوحيد في المباراة، خصوصا في غياب التغطية من طرف لاعبي الاتحاد البيضاوي.. مع الإشارة إلى أن أدجوبي كان بإمكانه إضافة هدف ثان بعد تسديدة مركة ردتها العارضة. لكن قبل نهاية المباراة ببضع ثوان تمكن الاتحاد البيضاوي من تسجيل هدف التعادل، مؤكدا أنه يرفض الاستسلام لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وكان الاتحاد البيضاوي قد فاز في مباراة الذهاب على أدجوبي البنيني بأربعة أهذاف لصفر.
وبهذه النتيجة نجح أبناء الحي المحمدي في ضمان ورقة التأهل لدور 32 مكرر  لكأس الكونفدرالية الإفريقية، وفي أول مشاركة له في هذه المسابقة الأفريقية.