مثل النار في الهشيم، ستشيع شائعة اتفاق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع جامعة إسرائيل على خوض نزال ودي بين المنتخبين، تكريسا لتطبيع هو أبعد ما يكون عن هذا الشق وله آلياته التي تتحكم فيه ولا صحة لكل ما راج بهذا الشأن. 
هنا لغاية الأسف، سيجد عدد من المتربصين من إعلاميين عرب وأزلام لهم غير بعيدين عنا ضالتهم في كل الذي جرى الترويج له ليمارسوا غوايتهم الضالة والمضلة ويشيطنوا الأتباع ويخوضوا في شأن مبررات افتراضية لا أصل لها.
ولأننا دائما ما نتوخى المعلومة من منهلها ومنبعها ومن المصدر، فإن ما راج بشأن وديات الأسود مع هذا المنتخب أو غيره غير صحيح بالمرة. 
2021 عام مغلق بالمواعيد الرسمية ولا منفذ يتسلل منه الريح لأي مباراة ودية مع كائن من كان، وخاصة أنه عام الرهان المونديالي الكبير بخوض تصفيات مونديال الدوحة 2022.
وإليكم أجندة فريقنا الوطني كي يطمئن قلبكم ويهدأ بال المتربصين علهم يعودون لجحورهم من جديد:

• مارس 2021: الفريق الوطني ينازل في موعدين متاحين في تواريخ الفيفا، منتخبي موريتانيا وبوروندي ليختتم تصفيات كان 2021، وهو بحاجة لنقطة وحيدة كي يطمئن رسميا على تأهله.
• يونيو 2021: المنتخب الوطني يواجه السودان وغينيا في مستهل دور المجموعات تصفيات كأس العالم 2022.
• شتنبر 2021: المنتخب الوطني يواجه غينيا بيساو مرتين عن الجولتين الثالثة والرابعة تصفيات  كأس العالم 2022.
• أكتوبر 2021: المنتخب الوطني يواجه منتخبي السودان وغينيا عن الجولتين الخامسة والسادسة لتصفيات كأس العالم 2022.
• نونبر 2021: التاريخ الأهم في العام ككل، ففي حال عبر الفريق الوطني متصدرا لمجموعته المونديالية، سيواجه ذهابا وإيابا في مباراة فاصلة أحد المنتخبات المؤهلة عن المجموعات العشر، والتأهل يعني

رسميا التواجد في مونديال قطر للمرة السادسة في تاريخ أسود الأطلس وللمرة الثانية تواليا، وبه يسدل الستار على التواريخ الدولية للعام إن شاء الله.
تنويه:  ارتأينا أن نقدم للقارئ الكريم هذه الأجندة التي تتضمن روزنامة الفريق الوطني حصريا، كي يزول كل التباس وكي يتأهب أنصار الأسود أينما وجدوا لتعقب هذه المواعيد ولنسأل الله سبحانه وتعالى أن تزول الغمة والجائحة، ليعود الوصال بينهم وبين الفريق الوطني بالمدرجات.