إلياس الحداد: سنكون في الموعد
«تنتظرنا مباراة قوية وصعبة أمام بيراميدز المصري لحسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الافريقية، وإن شاء الله سنكون في الموعد لتحقيق الإنتصار وتجاوز الفريق المصري.. نجحنا في العودة بنتيجة التعادل من خارج قواعدنا، وكان بإمكاننا العودة بنتيجة أحسن لولا سوء الحظ الذي وقف بجانب أصحاب الأرض.. نعرف أن الفريق المصري سيلعب كل أوراقه هنا بالدار البيضاء، لذلك نحن ملزمون باللعب بحذر كبير وعدم ترك الفرصة للاعبيه للوصول لمرمى الحارس الزنيتي». 
زكرياء الوردي: سنخوض المباراة بتركيز
«تفصلنا خطوة واحدة لنكون حاضرين في المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية للبحث عن لقب نسختها الحالية، لذلك سنخوض مباراة العودة بتركيز أكبر مع أحد كل إحتياطتنا لتفادي المفاجئة من الفريق المصري الذي سيلعب كل أوراقه بعدما فشل في هزمنا خلال مباراة الذهاب.. نحن نعلم على أن نتيجة التعادل السلبي التي انتهت بها مباراة الذهاب تبقى سيف ذو حذين، وتجعل مباراة الإياب مفتوحة على كل الإحتمالات، والخطأ ممنوع إرتكابه مع استغلال كل الفرص التي ستتاح لنا، ومجاراة الخصم بهدوء أكبر وعدم ترك المنافذ أمام لاعبيه لإزعاجنا، الحمد لله نثق في إمكانياتنا ونراهن عليها لخلق الأفضلية على رقعة الملعب، وإن شاء الله سنكون في الموعد كعادتنا ونحسم التأهل لنهديه لجماهيرنا في انتظار الفرحة الكبرى، وهدفنا يبقى التتويج بالثلاثية».
محمد سبول: يجب نسيان مباراة الذهاب 
«يجب نسيان مباراة الذهاب والتركيز على مباراة العودة التي سيحتضنها مركب محمد الخامس مساء الأحد القادم، وكأننا سنخوض مباراة فاصلة للبحث عن التأهل، ظروف المباراة تفرض علينا أخذ إحتياطاتنا من الخصم للحفاظ على نظافة شباكنا حتى لا نصعب علينا الأمور، فالفريق المصري بعدما فشل في التفوق علينا في مباراة الذهاب سيسعى للبحث عن تسجيل هدف خارج قواعده، إلا أننا  سنكون في كامل استعدادانا لخوض هذه المواجهة ومستعدون لكل السيناريوهات الممكنة، ولن نضيع هذه الفرصة لبلوغ المباراة النهائية والبحث عن لقب قاري جديد