كأس الكونفدرالية: النهضة البركانية في دور المجموعات

تمكن النهضة البركانية من تحقيق إنجاز كبير في مشواره في كأس الكونفدرالية الإفريقية عندما تجاوز هزيمة الذهاب بالسينغال وأخرج جينيراسيون فوت السينغالي والتأهل لدور المجموعات عن جدارة وإستحقاق في المباراة التي جمعته بالفريق السينغالي اليوم الأربعاء 18 أبريل بالملعب البلدي ببركان الذي كان غاصا بالجماهير وهو التأهل الأول في تاريخ النهضة البركانية، حيث تمكن من تسجيل هدفين للاشيء مكن الفريق البركاني من التأهل لدور المجموعات.
ضغط النهضة البركانية بقوة مع بداية المباراة، وذلك عن طريق النمساوي الذي هدد الحارس السينغالي في أكثر من مناسبة خاصة بواسطة أخميس والكعبي وسيبوفيتش وكودجو.
إنتظرنا حتى الدقيقة 34 من الشوط الأول ليتمكن النهضة البركانية من تسجيل الهدف الأول بواسطة محمد عزيز بضربة رأسية عندما توصل بكرة من النمساوي، لينتهي الشوط الأول بهدف السبق للنهضة البركانية.
خلال الشوط الثاني ضغط النهضة البركانية من جديد لإضافة الهدف الثاني وسيتمكن كودجو في الدقيقة 75 من تسجيل الهدف عن طريق ضربة رأسية بعدما ارتطمت الكرة بأحد المدافعين وهزمت الحارس ، وكاد جينيراسيون فوت أن يفعلها في الدقيقة 82 لكن الحارس المحمدي تعملق وتدخل بنجاح، لتنتهي المباراة بتأهل النهضة البركانية عن جدارة رغم أن المباراة كانت صعبة للغاية.

 

مواضيع ذات صلة