حكيمي: هذان اللاعبان نصحاني بالانتقال إلى دورتموند وترك الريال

كشف لاعب بوروسيا دورتموند، أشرف حكيمي، عن كواليس جديدة لرحيله عن ناديه السابق، ريال مدريد، خلال الميركاطو الصيفي الأخير.

وقال النجم المغربي، في تصريحات صحفية نقلها موقع صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، إن داني كارفاخال لاعب الملكي الحالي، وبورخا مايورال الذي رحل أيضا إلى ليفانطي، نصحاه بالانتقال إلى البطولة الألمانية.

وأكد حكيمي أن انتقاله إلى بوروسيا دورتموند "تغيير جيد وذكي للغاية، إنه تحدٍ كبير في مسيرتي الكروية وأنا سعيد أن الأمور تتطور الآن".

وأضاف: "كارفاخال ومايورال أعطياني نصائح جيدة وهذا هو السبب الذي أقنعني بالانتقال إلى هنا".

وعن لقاء متصدر "البوندسليغا" مع أتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء في مسابقة عصبة أبطال أوروبا، أوضح حكيمي أن "المباراة ستكون صعبة للغاية أمام منافس قوي سيُحاول جعل الأمور صعبة بالنسبة لنا".

وأردف: "لكننا فريق كبير وسنحاول جعل الأمور صعبة بالنسبة له، سنذهب إلى مدريد من أجل الانتصار".

وبخصوص وضع فريقه السابق ريال مدريد، قال الظهير الأيمن إنه تفاجأ برحيل المدرب جولين لوبيتيغي "لم يحصل على الوقت الكافي من أجل إثبات قدراته التدريبية. وهكذا تكون الأمور في فريق مثل ريال مدريد. لكن الفريق سيخرج من دوامة هذه النتائج".

وأكد النجم المغربي الشاب أن رحيل مدرب الملكي السابق زين الدين زيدان عن الفريق فاجأه، وقال في هذا الصدد "لم نعرف أن زيدان سيرحل عن الفريق، فقد اعتقدنا أنه سيواصل مع الفريق. زيدان هو الوحيد الذي يعرف سبب رحيله".

وأضاف :"لقد اتخذ قراره وأنا سعيد له. لقد استحق فعلاً كل ما حققه مع الفريق".

مواضيع ذات صلة