برنامج مباريات الأندية المغربية في الكؤوس الإفريقية

تعرفت رسميا الأندية الوطنية التي ستشارك في النسخة القادمة (2019) لمنافستي عصبة أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية وهي الوداد البيضاوي واتحاد طنجة والرجاء البيضاوي ونهضة بركان وحسنية أكادير.
في ما يخص عصبة الأبطال، سيواجه الوداد فريقا من السينغال خلال الدور الأول وهو دياراف، بينما سيواجه اتحاد طنجة عن ذات المنافسة شباب الساورة الجزائري، علما أن الوداد لم لعب الدور التمهيدي، فيما تأهل فارس البوغاز للدور الأول على حساب إليكت سبور التشادي الذي تعادل معه بالتشاد دون أهداف، وفاز عليه بطنجة بهدف دون رد.
وعن كأس "الكاف"، سيلتقي بطلها لسنة (2018) الرجاء البيضاوي بممثل الغابون سيركل مبيري خلال الدور الأول، علما أن النسور لم يلعبوا الدور التمهدي، إلى جانب نهضة بركان الذي سيدخل المنافسة من دورها الأول، حيث سيواجه في ديربي مغاربي الإتحاد الليبي، ويستضيف حسنية أكادير المتأهل على حساب الحرس الوطني من النيجر فريقا من السينغال هو جينيراسيون فوت، وكانت غزالت قد سوس قد تأهلت للدور القادم من منافسة كأس "الكاف" بعد فوزها في مباراة الذهاب بأكادير برباعية نظيفة، وتعادلت بنجامينا دون أهداف.
يشار أن الأندية الوطنية المشاركة في المنافستين الإفريقيتين ستساقبل مبارياتها على ملاعبها، على تخوض مباريات الإياب بأرض خصومها.
وهذا برنامج الفرق الوطنية في العصبة والكونفدرالية:
< عصبة أبطال أفريقيا
ذهاب الدور الأول 
السبت 15 دجنبر 2018
الوداد البيضاوي ـ  دياراف السنيغالي
اتحاد طنجة ـ شبيبة الساورة الجزائري 
< كأس الكاف
ذهاب الدور الأول 
السبت 15 دجنبر 2018
الرجاء البيضاوي ـ سيركل مبيري الغابوني
نهضة بركان - الاتحاد الليبي 
حسنية اكادير - جينيراسيون فوت السنيغالي

 

مواضيع ذات صلة