اريك ثوهير: أنتر ميلان يمر بمرحلة انتقالية

أعلن إيريك ثوهير رئيس نادى انتر ميلان أن النيراتزورى يمر حاليا بمرحلة انتقالية ستستمر حتى نهاية هذا الموسم كما أكد أن المدرب والتر ماتسارى يعد أفضل من يقود سفينة الانتر في هذه المرحلة الصعبة من تاريخ النادي.

واوضح رجل الاعمال الاندونيسى في تعليقات نشرت على الموقع الرسمى للانتر ميلان على شبكة الانترنت ": بعد انتهاء موسم الانتقالات الشتوية شهر يناير الماضى وهزيمتنا الاخيرة أمام جوفنتوس في تورينو, أعتقد أن الوقت قد حان الآن كي نقوم بتوضيح بعض النقاط الرئيسية المتعلقة باستراتيجيتنا في المرحلة القادمة حيث أننا نرى أننا نمر بعام انتقالي وهدفنا الرئيسى فيه هو إرساء دعائم فريقنا المستقبلى " . 

وأضاف قائلا " اننا نشهد موسما صعبا حيث أن الاساليب التى اعتدنا اتباعها في السنوات الاخيرة من أجل تحقيق الفوز, لم تعد تفلح الآن ولذا فإننى أرغب من جميع المهتمين بأمر الانتر أن يتحلوا بالصبر وان ننظر الى الامام لتحقيق أمرين اساسيين هما كيفية تحسين الاداء التقني للفريق وتشكيل فريق للمستقبل". 

وأكد ثوهير مجددا على ايمانه بقدرات ماتساري مدرب الفريق حيث قال " لدينا واحد من افضل المدربين الايطاليين على الاطلاق ولذا فإنه سيلعب دورا حاسما في تشكيل ملامح المسيرة المستقبلية للنيراتزورى في الفترة القادمة ".

وكالات

مواضيع ذات صلة