تمكن النهضة البركانية من التأهل للدور الثاني بعد أن عاد بفوز ثمين من تونس على حساب الإتحاد الليبي في المباراة التي إحتضنها الملعب الأولمبي بسوسة برسم إياب الدور الأول من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وهي المباراة التي جرت اليوم السبت 22 دجنبر، علما بأن مباراة الذهاب كانت قد إنتهت بفوز النهضة البركانية بثلاثة أهداف للاشيء.
ظل الفريق الليبي يناور في كل الجهات بحثا عن أهداف يقلص بها نتيجة الذهاب لكن دفاع النهضة البركانية كان مستميتا طيلة أطوار المباراة، وأبعد العديد من المحاولات من أمام منطقة العمليات.
الدقيقة 78 ستحمل  البشرى للنهضة البركانية حيث سيتمكن النمساوي بتسديدة قوية  من إفتتاح حصة التسجيل وهو الهدف الذي نزل كقطعة ثلج على لاعبي الإتحاد الليبي الذين كانوا يبحثون عن تقليص النتيجة لكنهم تفاجأوا بهدف النمساوي الذي قضى على كل امالهم في البقاء في هذه المسابقة.
ولم يجد الإتحاد الليبي حلا للوصول لشباك المحمدي سوى التسديد من بعيد كالمحاولة التي أتيحت للعباسي الذي سدد بقوة لكن الكرة مرت جانبا.
وحاول الغريتلي بمجهودات فردية أن يباغث الحارس المحمدي لكنه لم يفلح في ذلك لتنتهي المباراة بفوز النهضة البركانية بهدف للاشيء أهل النهضة البركانية للدور الثاني بعد الفوز بثلاثية في الذهاب.